افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024

افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024

من أقل الحقوق التي يجب أن يحصل عليها الفرد بشكل يومي هو طعام في حالة جيدة ومن أجل سلامة الأفراد وتعزيز صحة الفرد تم اكتشاف انظمة التبريد والتجميد ،وتم صناعة مجموعة من الاجهزة التي تعمل بتلك الانظمة المتطورة على حفظ الطعام من خلال توفير درجة حرارة منخفضة تجعل نمو البكتيريا ونسبة التفاعلات الغذائية أبطأ مما تمدد من فترة صلاحية الأطعمة والمنتجات بشكل أطول ،ومن أهم أدوات التبريد والتجميد المتاحة هي الفريزرات. ومن خلال هذا المقال ستتعرف على افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024. 

ما هو الفريزر؟

قبل التعرف على انواع الفريزرات العمودي والأفقي وتحديد ما افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 يجب عليك معرفة ما هو جهاز الفريزر في البداية وهو عبارة عن جهاز يعمل حفظ الأطعمة والمنتجات الغذائية وذلك عن طريق عملية التجميد ،وهي تعني توفير درجة حرارة منخفضة أقل من الدرجة المحيطة بالطعام مما تؤدي الى تجميده وتسمح لك الفريزرات بتخزين كميات من الطعام دون القلق من تلفها أو فسادها وذلك لانها تقوم بقتل البكتيريا والفطريات الضارة الموجودة به.

اولا فريزرات عمودي : 

تنقسم أنواع الفريزرات إلى نوعين رئيسين فريزرات عمودي وفريزرات أرضي ،واهم انواع الفريزرات هو الفريزر العمودي الذي يميل إليه العديد من المستخدمين مما أصبح سؤال ما هو افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 سؤال شائع ،وهو عبارة عن حجرة تجميد بتصميم رأسي تشبه تصميم ثلاجات الباب الواحد ويحتوي الفريزر العمودي على مجموعة من الارفف والادراج التي تساعدك في تخزين المنتجات بشكل مرتب ومنظم تابع موقعنا ليصلك افضل عروض الثلاجات الباب الواحد وافضل عروض الفريزرات العمودي.

مميزات الفريزر العمودي : 

تتوفر الفريزرات العمودي مع مجموعة من المزايا التي تجعلها خيارا شائعا في العديد من المنازل والمطاعم والمتاجر والتي جعلت المستخدمين في المملكة أن تسأل ما هو افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 ومن أهم ما يميز الفريزر العمودي هو : 

  1. نظام التبريد المستخدم : تعمل الفريزات العمودي بأنظمة تبريد وتجميد متقدمة ومن أهم الأنظمة التي تأتي بها هو نظام التبريد بالبخار (No Frost) والذي يعمل اذابة الجليد بشكل تلقائي تماما مما يقلل من تراكم الثلوج فوق الأطعمة والمنتجات.
  2. نوع التحكم في درجات الحرارة: من أهم المزايا التي تميز الفريزر العمودي هي أنظمة التحكم في ضبط درجات الحرارة المطلوبة واللازمة لحفظ الطعام مع امكانية التحكم في إعدادات الفريزر عن بعد عن طريق إمكانية التحكم الذكي بربطها بالواي فاي او التحكم الديجيتال باللمس.
  3. طريقة تخزين المنتجات : يسمح لك تصميم تلك الأنواع من الفريزرات بطريقة تخزين رأسية للمنتجات مما يسمح لك بسهولة الوصول لجميع منتجات ومحتويات الفريزر بشكل سلس ومريح.
  4. تصميم صغير الحجم : تتوفر الفريزرات العمودي بمجموعة متنوعة من الاشكال والاحجام المختلفة والتي تشترك في التصميم الرأسي البسيط بحجم صغير يناسب المساحات المحدودة والواسعة.
  5. التكوين والسعة الداخلية : تأتي الفريزرات العمودي مع مجموعة من الارفف والادراج التي تسهل من عملية التخزين والتي تمنحك تخزين منظم ومرتب بشكل جيد.
  6. طريقة تنظيف الفريزر: بسبب تصميم الفريزر العمودي الذي يجعلك تصلك لجميع المكونة للفريزر تجعل عملية تنظيف امرا سهلا.

تابع موقعنا الالكتروني واحصل على افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 مع افضل المزايا والأنظمة المتطورة في مجال أجهزة التبريد والتجميد بالافضل الى افضل عروض الثلاجات.

فريزرات أرضي :

وقبل الوصول على افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 يجب عليك التعرف على النوع الآخر من أنواع الفريزرات وهو الفريزر الأفقي والذي يشبه الصندوق في الشكل مما يطلق عليه اسم ديب فريزر ،ويتم تخزين المنتجات به بشكل افقي دون ارفف وادراج لترتيبها بشكل منظم داخل الفريزر مما يتطلب منك الانحناء للوصول للمنتج الذي تريده ،ويتميز هذا النوع من الفريزرات بسعة داخلية واسعة تحتوي كميات أكبر من المنتجات الغذائية ولكن في المقابل يوجد العديد من العيوب في الفريزر الأفقي.

ما هي عيوب الديب فريزر الافقي؟ 

على الرغم من الحجم والسعة الداخلية الكبيرة والعملاقة للفريزر الأفقي التي تسمح لك بتخزين كميات كبيرة من الطعام إلا أنه يوجد العديد من العيوب عند استخدام ديب فريزر أفقي وهي : 

  • نظام إذابة الجليد : تعمل الفريزرات الأفقية بنظام تبريد (Defrost) والتي تؤدي الى تراكم الثلج على الطعام وعلى الفريزر مما يتطلب منك ازالته بشكل يدوي.
  • تصميم الفريزر : تتوفر الفريزرات الارضي بمجموعة مختلفة من الأحجام الكبيرة التي تجعلها تشغل حيز كبير من مساحة منزلك او متجرك ،بالاضافة الى التصميم الأفقي الذي يتطلب منك الانحناء للحصول على المنتج الذي تريده بالاخص اذا كان اسفل الفريزر.
  • أسلوب التخزين : تأتي الفريزرات العمودي بدون اي ارفف او ادرج للترتيب المنتجات الغذائية عليها لذا يتم تخزين المنتجات بشكل عشوائي داخل الفريزر الأفقي.
  • طريقة ضبط درجة الحرارة : لا توجد أي أنظمة إلكترونية للتحكم في درجات الحرارة في الفريزر الأفقي حيث يتم التحكم في ضبط درجة الحرارة اللازمة لتجميد الطعام بشكل يدوي أو ميكانيكي.

قم بمتابعة موقعنا الالكتروني ليصلك احدث عروض الفريزرات العمودي وفريزرات افقي وعروض الثلاجات باقل اسعار فريزرات في المملكة ولا تفوت فرصة الحصول على افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 بسعر ممتاز.

افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024
افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024

ايهما افضل الفريزر العموي ام الافقي؟

منذ اختراع نظام التبريد والتجميد لحفظ الطعام وتم تطوير جهاز الفريزر لينقسم إلى نوعين رئيسين وهما العمودي والأفقي مما اثار جدل العديد من مستخدمي المجمدات حول العالم أي نوع من النوعين هو الافضل وتختلف الفريزرات من حيث : 

  • شكل وتصميم الفريزر : يعد تصميم وشكل الفريزر من العوامل المهمة في تحديد نوع الفريزر الأفضل بالنسبة لك حيث أن :
  1. فريزرات عمودي : عبارة عن حجرة تجميد رأسية مع مجموعة من التصميمات الانيقة التي تناسب ديكورات المنازل العصرية الحديثة ،إذا كنت ترغب في اقتناء أفضل أنواع الفريزرات باحدث التصميمات سيكون الفريزر العمودي هو الحل العصري.
  2. فريزرات أرضي : تأتي على شكل صندوق كبير مع تصميم بسيط وتقليدي ،ان كنت تبحث عن سعة كبيرة دون النظر الى التصميم سيكون الفريزر الأفقي حل مرن وعملي.
  • الحجم والمساحة : تختلف أنواع الفريزرات المتاحة من حيث الحجم ومقدار المساحة المنزلية التي توفرها حيث:
  1. فريزرات عمودي : يتميز الفريزر الرأسي بحجم صغير يجعله يوفر الكثير من المساحة لذا إذا كنت تفضل توفير مساحة منزلك سيمثل الفريزر العمودي حل مثالي.
  2. فريزرات أرضي : تعد أحجام الفريزر الأفقي احجام كبيرة بالاضافة الا انها تمتلك سعة داخلية واسعة مما يجعل تشكل حيز كبير من مساحة مطبخك ،لذا إذا كنت ترغب في تخزين كميات كبيرة من الطعام باستثناء عامل توفير المساحة المنزلية ستكون الفريزرات الأفقي حلا جيدا.
  • نظام التجميد والتبريد : تختلف أنظمة التبريد والتجميد في كلا النوعين وذلك يترتب عليه :
  1. فريزرات أرضي: يعمل الفريزر الأفقي بنظام تبريد ديفروست مما ينتج عنه ترسب وتراكم الثلوج حول وفوق الاطعمة المخزنة داخل الفريزر مما يتطلب منك إزالتها بشكل يدوي.
  2. الفريزرات العمودي: تعتمد معظم الفريزرات العمودي على نظام التبريد بالبخار نو فروست الذي يقوم بتذويب الجليد بشكل تلقائي مما يقضي على تراكم الثلوج حول المنتجات والأطعمة الغذائية.
  • استهلاك الكهرباء : يختلف مقدار استهلاك الفريزر للكهرباء من نوع الى اخر حيث ان : 
  1. الفريزرات العمودي : يستهلك الفريزر العمودي كمية كبيرة من الطاقة مقارنة بالفريزر الافقي ولذلك تم تطويره وتزويده بأحدث التقنيات التي تعمل ترشيد استخدام الكهرباء وتوفير اقل استهلاك للطاقة وهي تكنولوجيا الانفرتر المتطورة.
  2. الفريزرات الأرضي : يقدم الفريزر الأفقي استهلاك اقتصادي للطاقة واستهلاك منخفض للكهرباء.
  • تكلفة الشراء : إذا كنت تبحث عن تكلفة اقتصادية سيكون الفريزر الأرضي هو الحل ولكن ستفقد التقنيات الحديثة ،اما اذا كانت التصميمات العصرية والتقنيات المتطورة التي تعمل بشكل فعال واداء عالي الكفاءة في تجميد الطعام هي الأهم سيكون الفريزر العمودي هو الحل المثالي ولكن سيتطلب منك تكلفة شراء أعلى.
  • طريقة التنظيف : تعتبر عملية تنظيف الفريزر العمودي اسهل من تنظيف الفريزر الأرضي الذي يتطلب منك بعض الانحناء للوصول لجميع اجزاء الفريزر.
  • الوصول للمنتجات : يعد من السهل الوصول الى المنتجات المخزنة داخل الفريزر العمودي وذلك للطريقة ترتيبها بشكل منظم داخل الفريزر على عكس الفريزر الأفقي ذو الطريقة العشوائية في التخزين مما يجعل الوصول الى المنتج المطلوب أمرا صعبا.
  • أسلوب التخزين : تختلف طريقة تخزين المنتجات الغذائية داخل الفريزر من نوع الى اخر حيث ان: 
  1. الفريزر العمودي : يوفر تصميم تلك الأنواع من الفريزرات طريقة تخزين مرتبة ومنظمة بشكل رأسي بواسطة مجموعة من الأرفف والأدراج.
  2. الفريزر الأفقي : أما تصميم فريزرات ارضي يجعل عملية تخزين المنتجات تتم بشكل أفقي داخل مجموعة من السلال التي تأتي ملحقة مع الفريزر الأرضي.
  • مميزات اضافية : تختلف طبيعة المزايا الإضافية وعددها من فريزر إلى آخر حيث يعتبر : 
  •  فريزرات عمودي : يأتي الفريزر الرأسي مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات الإضافية التي تجعل العديد الكثير من المستخدمين تفضله عن الفريزر الأفقي ومنها :
  1. نظام تبريد البخار نو فروست 
  2. تبريد بالبلازما لإزالة الروائح الغير مرغوب بها 
  3. أرفف قابلة للتعديل والتحريك 
  4. أنظمة تحكم إلكترونية في ضبط درجات الحرارة عن بعد 
  5. قابلية عكس الباب 
  6. تكنولوجيا الانفرتر الموفرة للطاقة.   
  • فريزرات ارضي : بينما الفريزرات الارضي تأتي مع مجموعة أقل من التقنيات والمزايا الاضافية ومنها فل امان للتأكد من حماية الأطفال وسلامتها.

يمكنك الان الحصول على اسعار فريزرات مخفضة بالاضافة الى افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 والاستفادة من عروض الثلاجات على متجرنا.  

كيف اختار ديب فريزر جيد؟

يجب عليك اتباع بعض المعايير الهامة والإنصات الى مجموعة من النصائح والارشادات التي ستساعدك في اختيار افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 والتي قد تؤثر على اختيارك ومنها : 

  • اختر سعة الفريزر المناسبة : تتوفر مجموعة من انواع الفريزرات العمودي التي تختلف من حيث السعة الداخلية ونظام التكوين الداخلي للفريزر ،ويعتمد اختيار السعة الداخلية الأنسب على حجم أسرتك وكمية المنتجات التي ترغب في تخزينها لاختيار افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 يلبي احتياجات منزلك.
  • الحجم الخارجي المثالي : باختلاف السعة الداخلية ومقدار ما تستوعبه الفريزرات من منتجات تختلف أحجام الفريزرات الى احجام متعددة كبيرة او متوسطة ،قم باختيار الحجم الذي يتوافق مع مساحة منزلك.
  • نوع نظام التجميد : يوجد الان في الاسواق مجموعة وفيرة من أنواع الفريزرات التي تختلف على حسب نظام التبريد والتجميد المستخدم  ويعتبر نظام التبريد بالبخار نو فروست من افضل انواع الانظمة التي يجب عليك اختيارها في الفريزر الخاص بك.
  • مستوى استهلاكه للطاقة : من المعايير الرئيسية التي يجب النظر إليها عند عملية شراء الفريزر العمودي هي مدى كفاءة استهلاكه للطاقة ،لذا يجب عليك اختيار افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 حاصل على أعلى تصنيف في مستوى كفاءة استهلاك الطاقة(Energy Star).
  • التقنيات والمزايا الإضافية : يجب عليك التحقق من وجود المزايا الإضافية التي تفضلها في الفريزر العمودي الذي ستقوم باختياره ومن أهمها : خاصية التجميد السريع (Turbo) ومنبه انذار عند عدم غلق الباب مع شاشة رقمية لعرض درجات الحرارة مع امكانية التحكم الإلكتروني في اعدادات الفريزر.
  • الجودة والماركة التجارية : من العناصر الهامة التي تمتلك دورا مهم ومؤثر في اختيار افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 هي الماركة التجارية حيث يجب عليك اختيار شركة عالمية مشهورة وموثوقة.
  • سعر الفريزر المناسب: تتوفر مجموعة كبيرة من الفريزرات العمودي بأسعار مختلفة والتي تختلف على حسب حجم وسعة الفريزر الداخلية ،قم بتحديد ميزانية شراء الفريزر لاختيار افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 بتكلفة شراء مناسبة للمقدار ميزانيتك المتاحة.
  • ضمان الضاغط : يجب عليك التحقق من وجود ضمان ضاغط كبير لضمان كفاءة الأداء مع فترة تشغيل أطول للفريزر. 
  • خدمات الصيانة : من المهم التأكد من وجود مع الفريزر العمودي الذي ستقوم بشرائه خدمة صيانة دورية للفريزر من بعد البيع المباشر.
  • عامل الامان : قم باختيار فريزر عمودي مع قفل أمان للتأكد من حماية وسلامة الأطفال طوال الوقت.

أسرع بزيارة موقعنا الان واحصل على أفضل عروض الفريزرات العمودي والأفقي مع أفضل عروض الثلاجات بجميع انواعها و باقوى الخصومات والاسعار مخفضة.

افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 : 

يتوفر على متجرنا الإلكتروني الآن تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية التي تهدف إلى صناعة اقوى انواع الفريزرات وتسعى لتقديم افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 مع أسعار منخفضة باستخدام احدث التقنيات وانظمة التبريد والتجميد المتطورة في مجال الاجهزة الكهربائية ومن أشهر تلك فريزرات تلك الماركات التجارية هي : 

1- فريزرات عمودي ميديا : 

  تعتبر شركة ميديا من الشركات التي انتشرت حديثا في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية والتي تقوم بتصنيع افضل انواع الفريزرات ومن فريزرات ميديا الاشهر مبيعا هو فريزر ميديا العمودي ذو سعة تبريد 9.2 قدم مكعب ومن مميزاته : 

فريزر ميديا عمودي 9.2 قدم - نو فروست - فضي

  • نظام تبريد متطور نو فروست.
  • قابلية عكس الباب
  • يأتي مع 6 أرفف مساحة تخزين منظمة
  • خاصية تربو لتجميد سريع.
  • طريقة مثالية في توزيع الهواء داخل الفريزر.
  • شاشة رقمية لعرض درجات الحرارة.

قم بزيارة متجرنا الالكتروني الان واحصل على افضل فريزرات عمودية من ميديا بأفضل العروض واقوى الخصومات .

2- فريزرات عمودي وايت وستنجهاوس :

من الماركات البارزة في عالم الاجهزة المنزلية هي وايت وستنجهاوس والتي تلقى اقبال شديد من جانب العديد من المستخدمين وذلك لما تقوم به من صناعة عالية الجودة وتصميمات حديثة وعصرية وتقنيات انظمة التشغيل المتطورة ومن الفريزرات الأكثر مبيعا من وايت وستنجهاوس هو فريزر عمودي مع سعة 16.8 قدم مكعب ويتميز بـ : 

فريزر عمودي وايت وستنجهاوس 16.8 قدم - ستيل

  • سعة لترية كبيرة تصل إلى 475 لتر.
  • غاز التبريد المستخدم R600a صديق للبيئة.
  • قوة وسرعة تجميد المنتجات .
  • تحكم ألكتروني في ضبط درجات الحرارة.
  • تصنيف عالي في مستوى الطاقة : C 
  • يأتي مع : مصابيح اضاءة ليد – 4 أرفف مع درج للتخزين.

جميع فريزرات وايت وستنجهاوس تأتي مع ارجل متنية قابلة للتعديل والتحريك لسهولة نقله من مكان الى مكان آخر بشكل مرن وسلس.

4- فريزرات عمودي جنرال سوبريم :

عندما يتعلق الأمر بافضل انواع ماركات تصنيع اجهزة التبريد والتجميد فتأتي جنرال سوبريم من الماركات التي تكون في مقدمة القائمة وذلك لأنها تحرض على صناعة أفضل أنواع الاجهزة المنزلية بأحدث التكنولوجيات المتطورة مثل الانفرتر ،نو فروست ،شاشات ديجيتال مع مجموعة من المزايا الاضافية مثل قابلية تحول الفريزر إلى ثلاجة ،أرفف قابلة للتعديل ،انذار او منبه لغلق الباب ،قفل أمان لحماية الأطفال وغيرها من الخصائص التي تحسن من تجربة المستخدم.

الخاتمة : 

يجب عليك تحديد السعة الداخلية التي تكفي حجم استخدامك ،بالاضافة الى الحجم الخارجي الذي يناسب مساحة منزلك ،والمزايا الاضافية والتقنيات الحديثة التي تريد وجودها ضمن نظام تشغيل الفريزر ،لكي يمكنك تحديد ما هو افضل فريزر عمودي فى السعودية 2024 يلبي جميع متطلباتك ويناسب احتياجاتك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *