افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص

افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص

في ظل أجواء الصيف الحارة في منطقة الخليج وبالأخص في المملكة العربية السعودية لا يوجد غنى عن وجود مكيف هواء فى المنزل وذلك من أجل الحصول على بيئة منعشة مع درجة حرارة مريحة ومناسبة للمعيشة والتركيز في امور الحياة من دراسة وعمل ،وتعمل اجهزة تكييف الهواء على التحكم في درجة الحرارة وتعديل نسبة رطوبة الهواء بالإضافة الى القدرة على تنقية الهواء من الاتربة والميكروبات وملوثات الهواء التي يمكن ان تسبب امراض خطيرة ،لذا فإن المكيفات من الوسائل الفعالة التي تساعد في الحفاظ على صحة الأفراد داخل المنزل. تابع موقعنا الالكتروني الاصلي واحصل على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص للحصول على مثالي بأقل تكلفة.

ما هي احسن انواع المكيفات؟

قبل أن نذكر ما هو افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص يجب عليك معرفة ان مكيفات الهواء تتوفر بمجموعة مختلفة من انواع المكيفات والتي تختلف من حيث التصميم والشكل وطريقة التبريد وانظمة التحكم ومن افضل انواع المكيفات هي : 

  • مكيفات سبليت : يأتي في المرتبة الأولى في افضل انواع مكيفات الهواء هو المكيف السبليت وهو عبارة عن وحدتين بشكل منفصل حيث يتم تركيب الوحدة الداخلية وهي الوحدة المسئولة عن توزيع الهواء من أجل عملية التبريد داخل الغرفة ،أما الوحدة التي تحتوي على أجزاء المكيف السبليت الميكانيكية مثل الموتور الذي يقوم بتشغيل المكيف خارج المنزل او المبنى ،ويتم استخدامه بشكل منتشر وشائع في جميع انواع الاماكن المختلفة. قم بزيارة موقعنا الان ولا تفوت فرصة الحصول على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص مع التركيب.
  • مكيفات شباك : احدى انواع مكيفات الهواء المنتشرة هي مكيفات شباك وتتكون من جهاز واحد فقط يحتوي على جميع الأجزاء المسئولة عن التشغيل والمسئولة عن التبريد ،ويتم دمج المكيف الشباك بشكل مباشر على نافذة الغرفة مما يجعله مثالي للمساحات الصغيرة وذلك بسبب تصميمه المدمج ضمن نافذة الغرفة ،ولكن هذا يؤثر على دخول أشعة الشمس وضوئها إلى الغرفة بالإضافة إلى أنه يتطلب منك تحكم يدوي في ضبط درجة الحرارة على عكس المكيفات السبليت التي تتمتع بتحكم ذكي عن بعد في درجات الحرارة.
  • مكيفات متنقلة : من انواع مكيفات الهواء التي تمتلك شهرة كبيرة ايضا هي المكيفات المتنقلة وبالأخص مع هؤلاء الأشخاص الذين يضطرون إلى التنقل من منزل إلى آخر بصفة مستمرة ،وذلك لأن مكيفات الهواء المحمولة تأتي مع أرجل وعجلات تجعل أمر نقله وتحريكه من مكان الى اخر يتم بكل سهولة. 
  • مكيفات مركزية : من انواع المكيفات التي تنتشر بكثرة في المؤسسات الكبيرة مثل الفنادق والمستشفيات وذلك بسبب التحكم المركزي في توزيع الهواء وضبط درجات الحرارة داخل جميع الغرف التي توجد بالمبنى.

تابع موقع الاصلي الالكتروني واحصل افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص السعر وعالي الجودة بالاضافة الى اقوى الخصومات على جميع انواع مكيفات الهواء.

كيف تختار افضل مكيف سبليت؟

ينبغي عليك التعرف على كيفية اختيار افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص مع مزايا وخصائص ووظائف تلبي الاحتياج الكامل للمكيف ،حيث يوجد بعض العوامل التي تؤثر في اختيار المكيف السبليت الافضل والانسب لك ومنها : 

  • سعة تبريد المكيف : من عوامل اختيار افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص هي مساحة الغرفة حيث يجب أن تتناسب مساحة غرفتك مع قدرة المكيف على تبريدها لكي تغطي المساحة بشكل كامل.
  • مساحة التركيب : من الأمور التي يجب تحديدها بشكل مسبق عن النية للشراء افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص هي المساحة التي سيتم تركيب المكيف بها ،وتتم عملية تركيب مكيف الهواء سبليت على مرحلتين : تركيب الوحدة الداخلية على احد جدران الغرفة داخل المنزل ،والوحدة الخارجية يتم تثبيتها على نافذة أو شرفة او سطح منزلك او مكتبك.
  • استهلاك الطاقة : يجب عليك اختيار افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص يستهلك قدر بسيط من الطاقة وذلك لتوفير فواتير الكهرباء ،لذا قم بالبحث عن مكيف سبليت حاصل على تصنيف عالى فى مستويات كفاءة استهلاك الطاقة.
  • تقنيات أنظمة التبريد : من النقاط التي يجب عليك مراعتها عند اختيار افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص هو نظام تبريد المكيف السبليت حيث توجد انظمة متعددة ومن أهمها : 
  • نظام التبريد بالبلازما : تعمل مكيفات الهواء التي تم تزويدها بتقنية البلازما على تنقية الهواء الداخلي المحيط بك بشكل كامل من الاتربة وجميع أنواع ملوثات الهواء من بكتيريا وميكروبات ،وذلك بالإضافة على ازالة الروائح الغير مرغوب فيها والكريهة من الغرفة وتوفير بيئة صحية وامنة تماما. لا تتردد واحجز الان افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص مزود بنظام تبريد البلازما للهواء نقي وصحي.
  • نظام الانفرتر : من التكنولوجيا الفعالة في مجال التبريد والتكييف هي تكنولوجيا الانفرتر التي يعمل بها الضاغط العاكس ،وتعمل مكيفات السبليت الانفرتر على توفير أداء تبريد قوي وسريع باستهلاك أقل قدر من الطاقة. تابع موقعنا الالكتروني و اغتنم فرصة الحصول على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص يعمل بتكنولوجيا الانفرتر الحديثة والموفرة للطاقة.
  • طرق التحكم : تختلف انظمة التحكم في المكيفات الاسبلت حيث يمكنك ضبط درجة الحرارة عن بعد من خلال ريموت كنترول لاسلكي ،أو تأتي معظم المكيفات السبليت مزودة بانظمة تحكم ذكية والتي تسمح لك بامكانية ربط نظام المكيف بالواي فاي مما يتيح لك سهولة التحكم في ضبط درجات الحرارة عبر هاتفك المحمول.
  • مزايا المكيف الإضافية : من العناصر التي تمت اضافتها حديثا هي وظائف يتم تزويدها لمكيف السبليت بشكل إضافي على الوظائف الاساسية التي يقوم بها ومنها : 
  1. خاصية Sleep Mode : يعمل وضع النوم على توفير بيئة ساكنة وهادئة تماما مما يوفر لك جو مثالي لنوم هادئ.
  2. تقنية Turbo : توفر مكيفات الهواء سبليت التي تأتي مع تلك الخاصية تبريد قوي وسريع فور تنشيط تلك الخاصية.
  3. خاصية I Feel : تقوم المكيفات السبليت التي تحتوي على خاصية المستشعر على تحديد درجة الحرارة المناسبة بناءا على استشعار درجة الحرارة المحيطة بوحدة التحكم.
  4. تنظيف تلقائي : يقوم مكيف السبليت عند استخدام تلك الخاصية على تجفيف الوحدة الداخلية للمكيف بشكل تلقائي مما يقضي على تراكم اي عفن داخل المكيف.
  5. تشخيص ذاتي : يعمل المكيف السبليت على تشخيص المشكلة وتحديد مكان العطل بشكل ذاتي بواسطة تلك الخاصية بالإضافة إلى إيقاف المكيف لحين إصلاح العطل.
  • صوت ضجيج الموتور : من المزايا التي يجب عليك التأكد من أن افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص يمتلكها هي الأداء الفعال مع اقل صوت ضجيج لضاغط او الموتور مما يضمن لك الحصول على تبريد مثالي مع جو هادئ وخالي من الضوضاء.
  • تكلفة الشراء والتركيب : للحصول على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص قم بزيارة موقعنا الالكتروني واستفد من عروض مكيفات سبليت مع التركيب باقل الاسعار.
  • العلامة التجارية : من الأمور التي تشكل فارقا في المعايير هي نوع ماركة المكيف السبليت التجارية حيث يجب عليك اختيار مكيف سبليت من علامة تجارية معروفة ومضمونة.
  • الصيانة مع الضمان : ينبغي عليك التحقق من أن المكيف السبليت الذي ستختاره يأتي مع ضمان كمبروسر كبير ليضمن لك أداء عالى الكفاءة مع عمر افتراضي طويل ،ومن الأشياء الهاء التي تطيل من عمر المكيف التشغيلي هي توفر خدمة صيانة المكيف بشكل دوري.

وللحصول على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص ينطبق عليه جميع المعايير ويلبي طبيعة ونوع احتياجاتك قم بزيارة متجر الأصلي الإلكتروني في اسرع وقت.

مكيف ١٨ الف وحدة كم يغطي؟

من العوامل الهامة التي يجب عليك النظر إليها عند اختيار المكيف السبليت هي سعة تبريد المكيف وقدرته على تغطية مساحة الغرفة التي سيتم تركيب المكيف بها والتي يسعى المستخدم الى تبريدها وتقاس بالوحدة الحرارية البريطانية ويتم حساب سعة المكيف من خلال معادلة حسابية وهي : 

قدرة تبريد المكيف = (طول الغرفة * عرض الغرفة* ارتفاع الغرفة)بالمتر *300.

مثال : اذا كان طول الغرفة المراد تبريدها 4 متر وعرضها 5 متر وارتفاع الغرفة 3 اذا عندك حساب المعادلة نجد أن (4*5*3*300 =18000) ،اذن نستنتج ان تلك الغرفة تحتاج إلى مكيف سبليت مع قدرة تبريد تصل الى  18000 وحدة لتغطية مساحة الغرفة بشكل كامل. احصل على افضل مكيف 18 وحدة رخيص يغطي تبريد مساحة غرفتك بشكل كامل ومثالي الان من متجر تكييف الالكتروني.

مكيف سبليت 18 كم سعره؟

تختلف اسعار مكيفات السبليت من نوع الى اخر على أنظمة التبريد التي يعمل بها المكيف ومستوى كفاءتها في استهلاك الطاقة ونوع علامته التجارية وجودة صناعته ،وتأتي المكيفات السبليت ايضا بجانب تكلفة شرائها مع تكلفة تركيب اضافية وذلك بسبب : 

  • تحتاج المكيفات السبليت الى مجموعة من الوصلات والأنابيب التي تربط بين أجزاء الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية ،لذا احرص على تقصير المسافة بينهم للتقليل من تكلفة تلك التمديد الخارجي.
  • من الأشياء المكلفة ايضا هي ان مكيفات السبليت تحتاج إلى قاعدة تثبيت وحدة المكيف الخارجة بواسطتها.

بادر الان بزيارة متجر الأصلي الإلكتروني وقم بشراء افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص مع تكلفة تركيب منخفضة للغاية ومواسير وأنابيب توصيل مجانية.

افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص

تتوفر مجموعة متنوعة من الماركات التجارية العالمية التي تسعى للحصول على مركز افضل ماركة تقدم افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص من حيث السعر وعالى من حيث مع تقديم أفضل أداء بأحدث التقنيات وانظمة التبريد المتقدمة ومن أشهر تلك الماركات التجارية هي : 

1-مكيفات سبليت كولين : 

من العلامات التجارية التي تقدم ارخص المكيفات السبليت مع أداء قوي وفعال في تبريد كامل مساحة الغرفة هي كولين ومن أشهر منتجاتها هي مكيف سبليت 17900 وحدة من كولين وتميز بـ: 

مكيف سبليت كولين 17900 وحدة - بارد

  • قدرة تبريد مثالية تصل الى 1.5 طن.
  • الدرة على إزالة الرطوبة من الهواء المحيط.
  • خاصية التبريد السريع تربو القوية
  • امكانية تنظيف المكيف بشكل تلقائي
  • يأتي مع مروحة داخلية ذات سرعات متعددة
  • مؤقت بالمكيف حتى 24 ساعة

تابع عروض موديلات شركة كولين عبر موقع الاصلي الالكتروني و اغتنم فرصة الحصول على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص.

2- مكيفات سبليت ماندو : 

من الماركات التجارية الشهيرة والمعروفة في مجال المكيفات هي شركة ماندو والتي تعمل منذ سنوات على توفير افضل انواع مكيفات الهواء بأسعار معقولة بالنسبة للكثير من الأفراد ،ومن موديلات شركة ماندو الشهيرة هو مكيف 18000 وحدة سبليت من ماندو ومن مواصفاته : 

مكيف سبليت ماندو 18000 وحدة واي فاي – بارد

  • خاصية الاتصال الذكي بالانترنت لضبط درجات الحرارة عن بعد.
  • خاصية جيت كول التي تشتهر بها مكيفات ماندو.
  • سهولة فك فلتر المكيف وتنظيفها بشكل سلس
  • خاصية التنظيف الذاتي للوحدة الداخلية
  • محرك روتاري قوي ذو اداء عالي الكفاءة
  • استهلاك منخفض للطاقة الكهربائية.
  • شاشة رقمية لعرض درجات الحرارة.

تابع اسعار مكيفات سبليت ماندو عبر موقع الاصلي الالكتروني الأن مع خصومات تصل إلى 25 في المائة حصريا ولفترة محدودة.

3- مكيفات سبليت ارو : 

تعتبر ارو من الماركات التجارية التي تقدم افضل المكيفات السبليت باقل الاسعار ويتم تطوير المكيف من نسخة قديمة الى نسخة جديدة تستخدم فيها التقنيات المتطورة والحديثة ومن المكيفات الشهيرة التي تقدمها ارو هو مكيف سبليت كواترو 18000 وحدة سمارت ومن خصائصه: 

مكيف ارو سبليت كواترو سمارت 18000 وحدة - بارد

  • موفر في استهلاك الطاقة .
  • ريش ذهبية ضد الصدأ والتآكل
  • يأتي مع فلاتر متينة تعمل على تنقية الهواء الداخلي.
  • توزيع هواء فعال ومثالي في جميع اتجاهات الغرفة
  • سعر منخفض يناسب الفئات المتوسطة.

تعمل جميع مكيفات ارو مع غاز تبريد صديقة للبيئة بالاضافة اداء التبريد القوي وضاغط ذو أداء مثالي في تبريد جميع انواع الغرف.

4- مكيفات سبليت فالكون : 

من الماركات التي اشتهرت مؤخرا بأسعارها المنخفضة مع جودتها العالية هي فالكون والتي تقدم ارخص المكيفات السبليت ومن ارخص موديلاتها هو مكيف 18000 وحدة سبليت ومن مميزاته : 

مكيف 18000 وحدة سبليت فالكون - بارد

  • ضاغط روتاري بأداء مثالي 
  • انخفاض شديد في مستوى الصوت
  • تحكم عن بعد في ضبط درجة الحرارة بشكل محدد.
  • توزيع الهواء : رباعي في جميع اتجاهات الغرفة.

تابع مكيفات سبليت فالكون للحصول على ارخص الاسعار واجود الخامات فقط وحصريا عبر موقعنا الالكتروني.

5- مكيفات سبليت يوجين : 

تقدم الماركة التجارية الشهيرة يوجين واحدة من أفضل أنواع المكيفات السبليت الموجودة في الأسواق والتي تقوم بأفضل أنظمة تبريد وتكييف الهواء المتطورة ومن مكيفات يوجين الشهيرة هو مكيف سبليت 18000 وحدة بلازما من يوجين ومن مزاياه : 

مكيف سبليت يوجين بلازما 18000 وحدة حار/بارد

  • خاصية التبريد بالبلازما التي تزيل جميع الروائح الغير مرغوب فيها التي قد تسبب أمراض الحساسية.
  • مؤشر للتوضيح وفحص عمل الكمبروسر لمتابعة أدق التفاصيل.
  • فلاتر مكيفات يوجين من البولي بروبلين لامكانية غسلها بكل سهولة.
  • تبريد وتدفئة تصل الى 1.5 طن لتغطية مثالية وفعالة.
  • مؤقت للتحكم في مواعيد تشغيل المكيف 
  • يأتي مع مروحة داخلية ذو 3 سرعات
  • تحتوي ملحقات مكيف يوجين على ريموت اخر إضافي.

تابع مكيفات يوجين باسعار المنخفضة واقوى عروضها عبر موقع الاصلي الإلكتروني الآن ولفترة محدودة.

6- مكيفات جري سبليت : 

تعمل شركة جري على تقديم مكيفات سبليت بأجود الخامات الصناعية الموجودة وتشغيلها بمجموعة من الانظمة المتطورة سواء في تبريد الغرفة أو في طريقة التحكم في درجات الحرارة وكل ذلك مع سعر عادل واقتصادي ومن اشهر موديلاتها مكيف جري بولر 18 وحدة سبليت ومن مميزاته : 

مكيف جري بولر برو سبليت 18000 وحدة – انفيرتر – بارد

  • محرك انفرتر يعمل على توفير استهلاك الطاقة.
  • ضبط درجات الحرارة عن بعد باستخدام الواي فاي.
  • فلاتر قوية في تنقية هواء الغرفة الداخلية بشكل مثالي.
  • توزيع للهواء يغطي مساحة الغرفة كاملة في جميع الاتجاهات.
  • غاز التبريد المستخدم بالمكيف صديق للبيئة R410A.
  • خصائص إضافية : وضع النوم -مستشعر حرارة -تنظيف تلقائي -تبريد سريع -ذاكرة داخلية -تشخيص ذاتي.

تابع موقعنا بشكل مستمر لكي لا تفوت فرصة الحصول على افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص من جري مع افضل العروض مع التركيب.

الخاتمة : 

نستنتج أنه من المهم معرفة كيف تختار افضل مكيف سبليت يتناسب مع احتياجاتك ويحتوي على جميع المزايا والوظائف الاضافية التي تفضلها والتي تحسن من جودة الهواء الداخلي داخل منزلك ،وتم تقديم لك 6 من اشهر الماركات التجارية التي تقدم افضل مكيف سبليت 18 وحدة رخيص ذو أداء مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *